شرح طريقة إستعمال كوبونات جوجل أدووردز كاااامل

مرسلة بواسطة Unknown يوم 0 التعليقات



بعد ما قمت بإرسال مجموعة كبيرة من كوبونات جوجل أدووردز (Google AdWords Coupons) لجميع مشتركي مدونة كمال لحد الأن, توصلت بمجموعة من الرسائل من الكثير من الإخوة لا يعرفون طريقة إستعمالها لذا أردت أن أشرح في هذه التدوينة الطريقة الصحيحة لتفعيل الكوبون و إستغلال مبلغ 100 دولار دون الحاجة لبطاقة بنكية أو معلومات الدفع.

ما هو جوجل أدووردز؟

في تدوينة سابقة تكلمت عن جوجل أدسنس و قلت أنه في مقابل جوجل أدسنس للناشرين (أي أصحاب المواقع الذين يضعون الإعلانات في مواقعهم للربح منها) في مقابله يوجد جوجل أدووردز للمعلنين (أي أصحاب المواقع و المؤسسات و الشركات الذين يريدون الإعلان عن مواقعهم و يدفعون مقابل ذلك).

اليوم أنت ستقوم بحملة إعلانية للإعلان عن موقعك هذه الحملة ستؤدي عنها ثمن معين مقابل كل نقرة على إعلانك PPC ما يسمى بالدفع مقابل النقر (Pay Per Click) لأن إعلان موقعك سيظهر في مواقع الناشرين لجوجل أدسنس, و سيظهر أيضاَ في أعلى صفحة نتائج البحث بجوجل.

كيف سأدفع مقابل ظهور إعلاناتي في مواقع أخرى؟

لن تدفع شيئاَ لهذا و جدت هذه المدونة التي الهدف منها هو الربح من الأنترنيت و ليس إنفاق المال في الأنترنيت. لن تدفع لأن شركة جوجل تريد الترويج لبرنامجها الإعلاني كما تفعل باقي الشركات عن طريق الشفرات الترويجية و التي تسمي أيضاَ كوبونات Coupons , و الكوبون بشكل عام هو عبارة عن كود تدخله في حسابك بموقع الشركة صاحبة العرض لتستفيد من تخفيض على خدمة معينة أو من رصيد إضافي و ما إلى ذلك من إمتيازات حسب نوع الكوبون.

الكوبونات التي أهديتكم إياها ليست للتخفيض و إنما تمنحك مباشرة مبلغ 100 دولار في حسابك بجوجل أدووردز شرط أن يكون حسابك جديد و لايتجاوز 14 يوماَ منذ تاريخ إنشائه و أن تقوم بإدخال الكوبون قبل تاريخ 17/07/2012 لأن جوجل وضعت هذه الكوبونات لتشجيع عملاء جدد للإنضمام إلى برنامجها الإعلاني, و لن يقبل منك الكوبون إذا كان حسابك قديم, و إليك طريقة إنشاء حساب جديد في جوجل أدووردز و إدخال الكوبون دون الحاجة لإدخال معلومات الدفع الخاصة بك.

1- أدخل على الرابط adwords.google.com
2- أدخل بريدك الإلكتروني و كلمة المرور (يجب أن يكون لديك حساب على Gmail)
3- بعد الدخول قم بإختيار بلدك و نطاقك الزمني ثم إضغط على Continuer
4- إضغط على Connectez-vous à votre compte AdWords
5- تم الدخول إلى الحساب و الأن إضغط على Facturation ثم Préférences de facturation
6- إختر بلدك ثم إضغط على Continuer
7- إملإ البيانات كما في الصورة ثم إضغط على Continuer
8- إختر Paiements manuels
9- تابع الصور لمعرفة طريقة إدخال الكوبون
10- أدخل الكوبون الخاص بك ثم إضغط Continuer
11- وافق على الشروط ثم إضغط على Valider et activer mon compte
12- و أخيراَ إضغط على Terminer la confugiration de la facturation
13- بعد ظهور هذه الصفحة, هنيئاَ لك فقد قمت بإنشاء أول حساب إعلاني على جوجل أدووردز
14- الأن إضغط على Facturation لترى رصيد حسابك

إلى هنا ينتهي هذا الشرح الخاص بإنشاء حساب على جوجل أدوورد و إضافة الكوبون, أتمنى أن يستفيد الجميع و أرى الكل قد وصل إلى المرحلة الأخيرة, و أنا في إنتظار تعاليقكم و إستفساراتك حول الموضوع, و سوف أتطرق في تدوينة أخرى إلى طريقة إنشاء حملة إعلانية بواسطة حسابنا على جوجل أدووردز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق